توقف الموقع بسبب إساءة الاستخدام

توقف الموقع بسبب إساءة الاستخدام

توقف الموقع بسبب إساءة الاستخدام

هي خاصيه جديده تم اضافتها الي داخل منطقه العميل وهي تساعد في عرض تقرير الاساءة  في حاله حصول احد المواقع

عليه ومعرف سبب ايقاف الموقع

على الرغم من أن العديد من الأشخاص يستخدمون بطاقات الدعم ، إلا أن هذه الطريقة تتطلب الكثير من العمل والعديد من الاستراتيجيات المختلفة للمساعدة في تحديد سبب المشكله

طريقه العمل #

يسمح لنا النظام بتلقي تقارير إساءة الاستخدام من جهات خارجية ، إما عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو عن طريق تمكين صفحة الإبلاغ عن إساءة الاستخدام العامة.

عندما يتم إرسال تقرير إساءة من قبل جهات خارجية (صفحة عامة أو عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي سيتم جلبه) ، فإنه ينتقل إلى قائمة الانتظار وينتظر الإشراف منك. يتيح لك ذلك فحص تقرير الإساءة ، تحاول أيضًا تقارير إساءة الاستخدام الموضوعة في قائمة الانتظار مساعدتك من خلال إظهار الخدمة التي تم ربط تقرير الإساءة بها.

يمكن للمسؤولين عن اداره الموقع من إجراء محادثات مع معنا ، والعكس صحيح – كل ذلك لصالح الوصول إلى حل وإغلاق / حل تقرير الإساءة في النهاية.

يمكن للمسؤولين عدم تعليق الخدمة المتعلقة بتقرير الإساءة ، أو تعليقها على الفور ، أو تعليقها بعد مرور فترة زمنية معينة. لديهم أيضًا خيار السماح للعميل بإلغاء تعليق نفسه إذا لزم الأمر.

ميزات العميل #

رابط مركز الدعم في شريط التنقل العلوي (يظهر تلقائيًا) ، والذي يُظهر للعميل جميع تقارير إساءة الاستخدام – مفتوحة ومغلقة ، مع إمكانية عرض كليهما
تمت إضافة أعمدة “الرد الأخير عن طريق” و “الخدمة” إلى صفحة النظرة العامة
تُظهر تفاصيل التقرير معلومات حيوية للعميل ، بما في ذلك الخدمة المعنية ، وعنوان IP ، وتاريخ الحادث ، وفئة تقرير الإساءة ، بالإضافة إلى تقرير الإساءة بنفسه.
القدرة على بدء محادثة مع الموظفين من داخل تقارير الإساءة المفتوحة

تم الانتهاء من توقف الموقع بسبب إساءة الاستخدام

مع تحياه فريق عمل حياه هوست #

جميع الحقوق محفوظة لموقع حياة هوست 2022

blank