برمجة مواقع الإنترنت

برمجة مواقع الإنترنت من أهم الخدمات التي يجب الاهتمام بها لضمان الحصول على على موقع ناجح و مميز في وسط زحام الشركات يجب على العميل حسن اختيار الجهة التي ستقوم بالمهمة لضمان أعلى معايير الجودة.

برمجة مواقع الإنترنت

لماذا حياة هوست في برمجة مواقع الإنترنت؟

تتمتع حياة هوست بخبرة تزيد عن 18 عام في هذا المجال و الذي يضمن للعملاء تجربة فريدة في برمجة المواقع. يقوم فريق العمل لدينا بالاستماع جيدا لمتطلبات العميل و عمل تحليل لمتطلبات الموقع البرمجية لضمان خروج موقع ناجح. نهتم جدا بعنصر الأمان أثناء البرمجة و التقليل من الدوال الخطيرة التي تسبب في اختراقات المواقع لإنتاج موقع آمن تماما. نقدم دعم كامل على البرمجية بإمكانية التطوير فيما بعد لكي تواكب التحديثات التي تحدث على السيرفرات. نتقن في عمل مواقع سريعة متوافقة مع كافة المتصفحات كما نقوم بعمل المواقع بتقنية تصاميم ويب متجاوبة لتناسب الجوال و التابلت.

خدمات حياة هوست في برمجة مواقع الإنترنت

تقدم شركة حياة هوست أشكالا مختلفة من خدمات تصميم مواقع الإنترنت التي تناسب كافة الاحتياجات. فخبرة السنوات جعلتها تتميز و تتفوق في مجال تصميم المواقع بشتى أنواعها. حياة هوست تقدم لكم الخدمات التالية:

التكويد

لدى الشركة خبراء على أعلى مستوى في التكويد و الدقة و الذي يضمن تنفيذ موقع قوي و مميز و يحقق كل متطلبات العملاء. حيث يمكن لفريقنا تحويل أي تصميم فوتوشوب إلى صفحة ويب بتقنيات jQuery, CSS3, HTML5. عند تكويد الموقع نراعي آخر معايير الـ SEO لكي تصبح متوافقة مع محركات البحث مثل Google. تظهر احترافية التكويد لدى فريقنا في تحقيق أعلى أداء للموقع من خلال اختصار السطور البرمجية. نقوم بعمل تكويد للمنتديات من نوع vBulletin لجميع الإصدارات و يشمل كل الهاكات و الإضافات.

البرمجة الخاصة

أحيانا يكون للعميل رؤيته الخاصة و أفكاره في تصميم موقعه و بعض من هذه الأفكار تحتاج لبرمجة خاصة للوصول إلى غاية العميل. تمتلك حياة هوست فريقا برمجيا على أعلى مستوى قادر على تنفيذ أي أفكار أو متطلبات مستخدمين لغات برمجة متعددة. و تضمن الشركة أعلى معايير الجودة التقنية و البرمجية خالية تماما من الثغرات. كما تضمن الأمان و الحماية و سرعة التصفح و سهولة الاستخدام مع وجود إمكانية للتطوير المستقبلي بعيدا عن البرمجيات الجاهزة

السكربتات الجاهزة

بعض المواقع تكون فكرتها عامة و شائعة و لا يوجد لديها أفكار أو متطلبات خاصة لذلك نقدم خدمة السكربتات الجاهزة و التي تتوافق مع عدد من الأفكار مثل:

جميع الحقوق محفوظة لموقع حياة هوست 2023