أفضل 5 إضافات للتجارة الإلكترونية في ووردبريس

أفضل 5 إضافات للتجارة الإلكترونية في ووردبريس

هل تتطلع لبناء متجر على الإنترنت؟ هل تريد أن تعرف ما هو أفضل مكون إضافي للتجارة الإلكترونية في WordPress؟ يعد اختيار المكون الإضافي المناسب للتجارة الإلكترونية أمرًا بالغ الأهمية لعملك لأن النظام الأساسي الأفضل يعني المزيد من الفرص للنمو. غالبًا ما ينتهي الأمر بالمستخدمين إلى خسارة المال لأنهم لم يجروا بحثًا مناسبًا عند اختيار منصة التجارة الإلكترونية لبدء متجرهم. في هذه المقالة ، سنقارن بين أفضل 5 مكونات إضافية للتجارة الإلكترونية في WordPress لعام 2021. سنشرح أيضًا مزاياها وعيوبها لمساعدتك في العثور على المكون الإضافي للتجارة الإلكترونية المناسب لعملك.

ما الذي تبحث عنه في البرنامج المساعد للتجارة الإلكترونية في WordPress لموقعك؟

هناك الكثير من إضافات WordPress للتجارة الإلكترونية في السوق. ولكن ليس كل منهم لديه مجموعة الميزات المناسبة لحالة الاستخدام الخاصة بك. على سبيل المثال ، تم تصميم بعض المكونات الإضافية للتجارة الإلكترونية لبيع السلع الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والصور والموسيقى وما إلى ذلك. والبعض الآخر مناسب بشكل أفضل لبيع المنتجات المادية التي تحتاج إلى الشحن. إذا كنت ترغب في تشغيل شركة Drop-shipping ، فستحتاج إلى حل التجارة الإلكترونية الذي يوفر دعمًا أفضل للتسرب من الشحن. في الأساس ، تحتاج إلى التفكير في ما ستبيعه ونوع الميزات التي قد تحتاجها لتشغيل متجرك عبر الإنترنت بكفاءة. والان دعونا نعرض افضل الاضفات المستخدمة في التجاره الاكترونية

أفضل 5 إضافات للتجارة الإلكترونية في ووردبريس

الآن بعد أن عرفت ما الذي تبحث عنه في منصة التجارة الإلكترونية وما تحتاجه للبدء ، إليك أفضل اختياراتنا لأفضل منصة للتجارة الإلكترونية لمستخدمي WordPress.

1. WooCommerce

أفضل 5 إضافات للتجارة الإلكترونية في ووردبرس

WooCommerce هو البرنامج المساعد الأكثر شيوعًا للتجارة الإلكترونية في WordPress. وهي أيضًا أكثر منصات التجارة الإلكترونية شيوعًا في العالم. استحوذت شركة Automattic على WooCommerce (الشركة التي تقف وراء خدمة استضافة مدونة WordPress.com) في عام 2015. هناك عدد كبير من الإضافات والسمات المتاحة لـ WooCommerce. لديهم أيضًا مجتمع مطور متحمس وراء ذلك. بدأت العديد من شركات الاستضافة مؤخرًا في إنشاء حلول استضافة WooCommerce متخصصة.

2. BigCommerce

أفضل 5 إضافات للتجارة الإلكترونية في ووردبرس

BigCommerce هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية مستضافة بالكامل توفر تكاملاً سلسًا مع WordPress. يتيح لك ذلك استخدام منصة تجارة إلكترونية قابلة للتطوير أثناء استخدام WordPress لإدارة المحتوى الخاص بك وتشغيل موقع الويب الخاص بك. يحتوي على مكون إضافي قوي لتكامل WordPress مما يجعل من السهل جدًا تضمين منتجاتك في WordPress. يقوم تلقائيًا بإنشاء تسجيل الدخول وسلة التسوق والحساب والصفحات المهمة الأخرى لك.

3. MemberPress

أفضل 5 إضافات للتجارة الإلكترونية في ووردبرس

يسمح لك MemberPress ببيع المنتجات والخدمات الرقمية القائمة على الاشتراك. إنه أفضل مكون إضافي لعضوية WordPress مع العديد من خيارات التكامل. يمكن أن يتكامل مع WooCommerce.

4. Easy Digital Downloads

أفضل 5 إضافات للتجارة الإلكترونية في ووردبرس

تتيح لك التنزيلات الرقمية السهلة بيع التنزيلات الرقمية بسهولة عبر الإنترنت باستخدام WordPress. إنه سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع ميزات قوية لإنشاء متجر سلع رقمية جميل وعملي. نستخدم التنزيلات الرقمية السهلة لبيع برامجنا مثل WPForms و MonsterInsights.

5. Shopify

Shopify هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية سريعة النمو تتعامل مع كل شيء من أجلك.  ليس مكونًا إضافيًا ولكنه حل شامل خالٍ تمامًا من المتاعب. راجع دليلنا Shopify vs WooCommerce للحصول على مقارنة مفصلة جنبًا إلى جنب بين النظامين الأساسيين. دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات Shopify.

ويسعدنا ان نقدم في حياة هوست خدمه تصميم وبرمجة ووردبريس علي الرابط التالي اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حياة هوست 2023