تطبيق جوالك معنا

تطبيق الجوال هو عبارة عن برمجية يتم عملها بنفس شكل وخصائص موقعك ويتم وضعه في سوق التطبيقات بحيث يتمكن أي مستخدم من تحميله على جواله ويظهر هذا التطبيق كأيقونة على الجوال بمجرد الضغط على التطبيق يتم فتحه والاطلاع على محتويات الموقع بكل سلاسة ويمكن التواصل من خلال التطبيق معكم . وهناك نوعين من التطبيقات حسب نوع الجوال المستخدم وتنقسم التطبيقات لقسمين .

تطبيقات لنظام الأندرويد و تطبيقات لنظام آبل

تماشياً مع التطور التقني في عالم الويب تعمل حياة هوست على توفير التطبيق الجوال المناسب لكم بجودة عالية وسعر مناسب هدفنا الاساسي هو التركيز على خدمة العملاء ومتطلباتهم وخدماتنا تشمل تطبيقات اندرويد و تطبيقات الايفون ولأننا نعلم ان تطبيق الجوال الناجح يعتمد على أسلوب عمل متقن ومراحل واضحة نعتمد في عمل التطبيق لدينا على استرتيجية منظمة تهدف الى تحقيق الهدف من التطبيق المطلوب.

إسلوب العمل

البداية

يتم التواصل معكم لأخذ الفكرة المطلوبة منكم للتطبيق بكل تفاصيله وفهم ما تودون عمله بشكل دقيق.

التخطيط

مهمة فريق عملنا الاطلاع على الفكرة وجمع ما يتطلبه تنفيذها من بيانات وصور وتنظيمها بشكل جيد للانطلاق.

الانطلاق

نحن نقوم بالعمل على دمج البيانات التي قمنا بجمعها مع فكرة العميل ونعمل على البرمجة الخاصة بالتطبيق المطلوب.

تصميم وتكويد

التطبيق الناجح يعتمد على موائمة التصميم والجمالية في ظهور تطبيق الجوال للمستخدمين وموافقته لموقعك بحيث لا يكون هناك اختلاف بين الموقع والتطبيق من خلال التصفح.

القي نظرة

عند الانتهاء يتم اظهار التطبيق لكم لالقاء نظرة شاملة قبل ان يتم اطلاقه عمليا للمستخدمين ولاستدراك أي ملاحظات تجدونها.

التدشين

عند الانتهاء من عمل تطبيق الاندوريد أو الايفون والتأكد من عمله بأفضل شكل سنقوم باطلاقه لمستخدميكم عبر تنزيله في سوق التطبيقات ليتمكن مستخدميكم من تحميله على اجهزتهم بكل سهولة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع حياة هوست 2023