تضاعف عدد هجمات DDoS

تضاعف عدد هجمات DDoS لكل منظمة ثلاث مرات

تتغير طبيعة هجمات DDoS باستمرار. يتابع الخبراء الاتجاهات الجديدة في منظمات هجمات DDoS وقد لاحظوا عددًا من الاتجاهات الجديدة مؤخرًا. عند تحليل بيانات عملاء hyyat ، وجد الخبراء أنه في الفترة من يناير إلى سبتمبر 2021 ، زاد متوسط

عدد هجمات DDoS لكل منظمة في جميع أنحاء العالم بمقدار ثلاثة أضعاف. بالإضافة إلى ذلك ، زاد عدد هجمات TCP. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن شبكات الروبوت ، التي تمكن من شن هجمات بسعة عدة مئات من الجيجابت ، أصبحت مؤخرًا أرخص بكثير.

في الفترة من يناير إلى سبتمبر 2021 ، شكلت هجمات DDoS على بروتوكولات TCP نسبة 45٪ من إجمالي عدد هجمات DDoS. في نفس الفترة من العام الماضي ، كانت نسبة هجمات DDoS على بروتوكولات TCP 14٪ فقط. وبلغت نسبة هجمات UDP 22٪ من كانون الثاني (يناير) إلى أيلول (سبتمبر) 2021 ، بينما كان هذا الرقم 34٪ العام الماضي. تُظهر مقارنة الإحصائيات أن النسبة المئوية لهجمات نوع UDP الفيضانية آخذة في التناقص ، في حين أن هجمات نوع الفيضان TCP في مرحلة النمو السريع وأصبحت أكثر شيوعًا بين المتسللين. يمكن ملاحظة هذا الاتجاه في كل مكان في العالم.

أثرت التغييرات أيضًا على أنواع أخرى من الهجمات. من يناير إلى سبتمبر من هذا العام ، شكلت هجمات DDoS عبر بروتوكول HTTP 30٪ من إجمالي عدد الهجمات ، على الرغم من أن نسبة هذا النوع من الهجمات في العام الماضي كانت 51٪. يُظهر تحليل الإحصائيات أن اهتمام المتسللين بمهاجمة مواقع الويب على مستوى التطبيق (HTTP) قد تضاءل. هذا لأن حزم الحزم (TCP / UDP) غالبًا

ما تكون الآن أكثر كفاءة وأرخص من فيضانات HTTP ، حتى لو كان الهدف من الهجوم هو موقع ويب نظرًا لوجود العديد من العروض على الإنترنت للوصول إلى شبكات الروبوت القوية لتنظيم الهجمات (أكثر من 200 جيجابت / ثانية) تعمل على مستوى الحزمة ، بسعر منخفض (من 100 دولار في اليوم).

اطلب الان

تم الانتهاء من تضاعف عدد هجمات DDoS

جميع الحقوق محفوظة لموقع حياة هوست 2022

عرض الشهر

انه افضل عرض لك

انقل موقعك لمدة شهر تجربة مجانا