المكتبة الالكترونية , سكربت مكتبة , مكتبة الكترونية, كتاب الكتروني, مكتبة

سكربت عالم الكتب



المكتبة الالكترونية ما هي :

يقول المثل : وخير صديق في الأنام كتاب

وهو كلام صحيح بكل المقاييس
فالكتاب هو مقتنى مهم وأساسي في حياتنا اليومية ولا غنى عنه
حيث أنه عالم ممتع مليئ بالفائدة والثقافة والمعرفة
وهو من ضروريات الحياة ولا غنى عنه.
ومتعة الكتاب في اقتناءه ورقياً ولكن أصبح من العسير في بعض الأحيان
الحصول على كل كتاب نحتاج قراءته في حياتنا اليومية .
لذا كان لابد من ايجاد حل مثالي وسريع ومن هنا ظهرت فكرة

المكتبة الالكترونية .

حيث أصبح بامكان الفرد الحصول على نسخة من أي كتاب ورقي بشكل نسخة الكترونية
سريعة التحميل والقراءة من خلال اي جهاز نمتلكه .
سواء الكومبيوتر أو التاب أو الجوال .
ويمكن حفظ هذا الكتاب بشكل دائم لدينا دون أن يأخذ تلك المساحة .
وأصبح الكتاب الالكتروني سهل المنال وذلك بفضل المكتبات الالكترونية.
ولأننا في حياة هوست نعلم مدى أهمية القراءة والكتاب لعشاق الكتب
قمنا بانجاز سكربت للمكتبة الالكترونية
جميل ومنظم وسهل التعامل وفيه جميع الخصائص التي تلبي محتوى المكتبة الالكترونية .

التقنيات المستخدمة
  • HTML5 / CSS3
  • jQuery
  • CSS3 Animation
  • Bootstrap
المميزات والإختيارات
  • عدد كتب غير محدود
  • عدد أقسام للكتب غير محدود
  • عدد لا نهائي من المؤلفين
  • قوائم قابلة للتعديل
  • عدد صور غير نهائي
  • متوافق مع جميع المتصفحات والجوالات
  • روابط التواصل الاجتماعي
  • صديق لمحركات البحث

يمكنك اختيار لون موقعك

المكتبة الالكترونية
المكتبة الالكترونية
المكتبة الالكترونية
المكتبة الالكترونية