استضافة المواقع عالية السرعة

استضافة المواقع عالية السرعة – عنصر أساسي لتحسين محركات البحث الفعالة

يعد الترتيب المستمر في نتائج البحث أمرًا بالغ الأهمية لعملك عبر الإنترنت ، ويعرف مالكو مواقع الويب الأذكياء أن استضافة الويب عالية السرعة هي عنصر أساسي في أي استراتيجية لتحسين محركات البحث.

يستخدم Google سرعة الصفحة كمقياس في ترتيب موقع الويب الخاص بك. يؤثر وقت تحميل صفحة الويب على تفاعل المستخدم ، لذلك يؤدي الأداء البطيء إلى ارتفاع معدل الارتداد. الصفحات التي يتم تحميلها بسرعة هي أسهل في اكتشافها وفهرستها على محركات البحث.

ستستكشف هذه المقالة مزايا تحسين محركات البحث التي تأتي مع استضافة الويب عالية الأداء ، بدءًا من إلقاء نظرة على تأثير سرعة الصفحة على تحسين محركات البحث. سنناقش كيف أن اختيار موفر متخصص في استضافة الويب لتحسين محركات البحث هو وسيلة لأصحاب الأعمال الصغيرة

لضمان سرعة الصفحة السريعة والتحكم في إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بهم.

تأثير سرعة الصفحة على تحسين محركات البحث

سرعة الصفحة هي مقدار الوقت المطلوب لتحميلها في متصفح المستخدم ، وهي عامل حاسم في تحسين محركات البحث.

هل تتساءل عن سرعة صفحة الويب الأكثر نشاطًا لديك؟ يمكنك اكتشاف ذلك باستخدام Google’s PageSpeed Insights ، وهي أداة مجانية توفر تقرير سرعة مفصلاً بناءً على نفس المقاييس التي تستخدمها Google لتقييم أداء موقعك.

إذا كانت نتيجة السرعة لديك ليست رائعة وتريد تحسينها ، فأنت بحاجة إلى فهم كيفية

تأثير سرعة الصفحة على مُحسنات محركات البحث لديك.

يقيس Google سرعة الصفحة ويستخدمها لترتيب موقعك

يرتبط التأثير الأكثر أهمية لسرعة الصفحة على مُحسّنات محرّكات البحث بحقيقة أن Google تستخدم سرعة الصفحة كعامل ترتيب. يقيس Google المدة التي يستغرقها تحميل صفحتك ، ويعين موقعك على درجة السرعة ، ثم يستخدم هذه النتيجة كجزء من المعايير لتحديد موقعك في نتائج البحث.

تتعامل Google بالشفافية بشأن العديد من تفاصيل خوارزمية التصنيف الخاصة بها ، وتنشر إرشادات تحسين محركات البحث لمساعدة مالكي المواقع على زيادة حركة المرور إلى الحد الأقصى.

تتضمن قدرة Google على العثور على المحتوى الخاص بك وفهرسته عدة عوامل تتعلق بسرعة الصفحة ، بما في ذلك كيفية

تنظيم موقعك ، وما إذا كانت صورك محسّنة ، ومدى توافق موقعك مع الجوّال.

يوضح الارتباط بين سرعة الصفحة وترتيب البحث أن استضافة الويب عالية السرعة يجب أن تكون جزءًا من

خطة تحسين محركات البحث ، ولكن دعنا نتعمق أكثر.

استضافة الويب عالية السرعة

تجذب الصفحات سريعة التحميل المستخدمين ، مما يقلل من معدل الارتداد

تتضمن خوارزمية الترتيب في Google العديد من العوامل ، ولكن عند عرضها ككل ، فإن نهجها يتمحور حول أولوية واحدة: تجربة المستخدم.

من المرجح أن تجذب الصفحات ذات وقت التحميل القصير المستخدمين ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل الارتداد وارتفاع متوسط ​​وقت المكوث. يُعد هذان العاملان إشارات ترتيب ، لذا إذا غادر العديد من الأشخاص موقعك بسبب بطء تحميل الصفحات ، فسيؤثر ذلك سلبًا على مُحسنات محركات البحث لديك.

أين تتوقع جوجل سرعة الصفحة العالية؟ على الأجهزة المحمولة.

تصنف Google المواقع على أساس التوافق مع الجوّال لفترة من الوقت ، لكنها على وشك أن تصبح جادة. في آذار (مارس) 2021 ، ستنهي الشركة جهدًا طويل الأمد لتطبيق فهرسة الجوال أولاً. وهذا يعني أن الخوارزمية الخاصة بهم ستتجاهل إصدار سطح المكتب لمحتوى الصفحة عند تقييم مدى الصلة بالموضوع. يجب عليك التأكد من أن المحتوى الخاص بك هو نفسه في إصدارات سطح المكتب والجوال بحلول وقت بدء هذا التغيير.

لمعالجة تجربة المستخدم بشكل كامل كجزء من إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك ، ابحث عن استضافة ويب تركز على تحسين محركات البحث لمساعدتك على ضمان سرعة عالية للصفحة ، مع التركيز بالليزر على كيفية أداء موقعك على الأجهزة المحمولة.

تجعل سرعة الصفحة العالية موقعك أكثر قابلية للزحف

عندما يتم تحميل صفحات الويب الخاصة بك بسرعة ، يمكن لبرامج زحف الويب لمحركات البحث العثور عليها بسهولة واكتشاف المحتوى الخاص بك وفهرسته. لا يمكن لمحرك البحث Google عرض نتائج بحث عن محتوى لم يسبق له مثيل ، لذا يجب أن يكون التأكد من أن موقعك قابلاً للزحف في أعلى قائمة مهام تحسين محركات البحث.

إذا وجد محرك بحث صفحات بطيئة التحميل أو أخطاء أثناء محاولة فهرسة المحتوى الخاص بك ، فإنه ينتقل. يحدث هذا حتى إذا لم تتم فهرسة بعض المحتوى الخاص بك حتى الآن.

إذا حدث ذلك بشكل متكرر ، فقد يتم وضع علامة على موقعك على أنه غير موثوق به ، مما يؤدي إلى إخراجه من أهم نتائج البحث.

سيجعل مزود استضافة الويب الذي يركز على تحسين محركات البحث (SEO) موقعك على الويب أسهل للزحف إلى محركات البحث. سيقدمون مساعدة عملية في معالجة المشكلات الفنية الشائعة المتعلقة بسرعة صفحة الويب ، مثل تحسين الصور ، وضمان بنية عنوان URL بسيطة ، وجعل الروابط الخاصة بك قابلة للزحف.

أهمية سرعة الصفحة في الخارج

إن كيفية أداء موقع الويب الخاص بك للمستخدمين في البلدان الأخرى له تأثير كبير على مُحسنات محركات البحث الخاصة بك.

نتائج محرك البحث مترجمة – باستخدام نفس مجموعة الكلمات الرئيسية ، ستكون القوائم في بلد

ما مختلفة عن تلك الموجودة في بلد آخر. سيعتمد ترتيبك في البلدان الأخرى على مدى سرعة تحميل صفحات الويب الخاصة بك هناك.إذا تم تحميل موقعك ببطء ، فسوف يزداد معدل الارتداد ،

وإذا واجهت برامج زحف الويب نفس البطء ، فستتأثر تصنيفات البحث الخاصة بك.

يتحكم مقدمو الاستضافة الذين يركزون على تحسين محركات البحث (SEO) في ذلك باستخدام شبكة توصيل المحتوى (CDN). إنها شبكة من الخوادم في مواقع مختلفة حول العالم ترسل المحتوى إلى المستخدمين بالقرب من تلك الخوادم. يتم تخزين النسخة الرئيسية من المحتوى الخاص بك على خادم مضيف أساسي ، وتحتفظ الخوادم البعيدة بنسخة مخبأة.

تعمل شبكات CDN على تمكين التسليم السريع للمحتوى بغض النظر عن موقع المستخدم ، وهو عامل استضافة ويب لتحسين محركات البحث يجب ألا تغفل عنه.

كيف يضمن SEO Web Hosting سرعة الصفحة السريعة

يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة الاستفادة من العمل مع مزود استضافة يحافظ على خوادم عالية الأداء ويستخدم شبكة توصيل المحتوى لضمان تجربة مستخدم رائعة ، بغض النظر عن موقع المستخدم. مع سرعة الصفحة العالية باستمرار التي يمكن أن يقدمها هؤلاء المزودون ، سيتم الاهتمام بأحد أهم أجزاء مُحسنات محركات البحث لديك.

سيساعدك موفر استضافة SEO في معالجة جميع جوانب تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. بالإضافة إلى سرعة الصفحة السريعة وضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ ، يقدم أفضل المزودين أدوات تحسين محركات البحث (SEO) ، ويساعدون العملاء في تحسين الموقع ، ويشتملون على ميزات الأمان المعززة لتحسين محركات البحث.

يقدم مقدمو خدمات تحسين محركات البحث (SEO) خطط استضافة WordPress مُدارة تتناول كل ما ذكرناه أعلاه وأكثر. تعد خوادم الويب WordPress سريعة للغاية ومُحسّنة من خلال التخزين المؤقت المحسّن للمحتوى. تبحث محركات البحث عن وقت استجابة خادم سريع ،

ويمكنك الحصول على ذلك إذا كان نظام إدارة المحتوى الخاص بك يساعدك في ضغط الصور ،و HTML المحسّن ، والسمات الخفيفة.

هذه المقالة استضافة الويب عالية السرعة ، استكشفنا هذا وعوامل أخرى ، مثل تأثير وقت تحميل الصفحة على تفاعل المستخدم ، وقابلية الزحف إلى الموقع ، والأداء عن بُعد.

نأمل أن نضعك على المسار الصحيح للاستفادة من استضافة الويب التي تركز على تحسين محركات البحث وتنمية نشاطك التجاري الصغير!

جميع الحقوق محفوظة لموقع حياة هوست 2021